منتدي معاك حياتي
[b]اهلا بك زائرنا العزيز نتمني منك التسجيل مع المشاركه الدائمه في المنتدي

منتدي معاك حياتي

منتدي للكل ومن اجل الكل(كنيسه الثلاثه قديسين)
 
الرئيسيةبوابه دخولكاليوميةمكتبة الصورالتسجيلدخول

ده جروب معاك حياتي ع الفيس بوك لكل مشتركي الفيس بوك

http://www.facebook.com/group.php?gid=145042050178

المنتدي لايقبل اي اهانه او تجريح او تعرض للاديان الاخري فرجاء خاص عدم نشر اي موضوع به تجريح للاخرين لانه سيقابل بالحذف

شاطر | 
 

 برج الثور 21ابريل-21مايو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
attacker
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
رسالة يسوع اليوم رسالة يسوع اليوم : [table style="WIDTH: 150px; HEIGHT: 100px" border=1][tr][td]
"الأَحْمَقُ يَسْتَهِينُ بِتَأْدِيبِ أَبِيهِ، أَمَّا مُرَاعِي التَّوْبِيخِ فَيَذْكَى" (سفر الأمثال 15: 5)[/td][/tr][/table]

عدد الرسائل : 156
تاريخ الميلاد : 15/04/1993
المزاج : كبر وعيش اللى بيروح مابيجيش
تاريخ التسجيل : 07/03/2010

مُساهمةموضوع: برج الثور 21ابريل-21مايو   الجمعة أبريل 02, 2010 9:33 am

* برج الثور *





الصفات العامة لبرج الثور




ينجذب هذا الإنسان بقوة نحو أفراد الجنس الآخر لكنه يفضل بطبعه
الأسلوب السلبي بدلا من ملاحقة أهدافه بصورة إيجابية . هذه الظاهرة
تجعله يلازم بيته في معظم الأوقات مكتفيا من حياته الاجتماعية بدور
المضيف أو صاحب الدعوة لا الزائر .
من العادات التي يأبى ممارستها – ولا يجيد استعمالها حتى لو أراد –
إظهار القلق و العصبية و قضم الأظافر و ما شابه ذلك . إذا واجهته
مشكلة أخذ يشحذ فكره لإيجاد الحل الملائم دون أن يظهر عليه ما يشير
إلى تنازع الأفكار أو المشاعر . و مع أن دماغه يعمل بسرعة في
الأزمات إلا أنه يفضل التروي في اتخاذ المواقف النهائية .
تشير الدلائل جميعا إلى أن هذا الإنسان خلق للحياة العائلية
و الاستقرار . من أهدافه الرئيسية امتلاك بيت يضمن له الراحة
و الرفاهية . لا يطيق التغيير , و يتمسك بالعادات و التقاليد , و يلازم
الأرض و الطبيعة و الهواء الطلق . إذا اضطرته ظروفه إلى العيش وسط
المدينة عمل المستحيل لإحاطة نفسه بالنبات و الزهر و كل ما يوحي
بحياة الريف . و إن بدا على غير ما ذكرنا كان السبب تأثيرات فلكية
معينة حولت طريقه و أكسبت شخصيته جوانب إضافية .
يتمتع مواليد برج الثور بعافية شديدة تصمد أمام المرض , لكنهم إذا
اعتلوا تماثلوا للشفاء ببطء , و سبب ذلك بعدهم عن التفاؤل و الحيوية
و رفضهم الامتثال لأوامر الأطباء . يظلون أكثر عافية من غيرهم شرط
أن يقوا السمنة المفرطة و الجراثيم و الأوبئة .
عناد برج الثور معروف و إن كان أصحابه يرفضون تسميته عنادا . إنه في
اعتقادهم صبر و احتمال و حكمة و منطق . لهذا السبب يصعب عليهم تقبل
النقد أو اللوم . إذا طلب منهم تبرير مواقفهم فشلوا في إعطاء
أسباب وجيهة . إنهم هكذا و السلام !
يصعب تخيل هذا النوع من الرجال ودودا محبا لعائلته . و لكنهم هكذا
و أكثر . إنهم يستحقون أرفع الأوسمة تقديرا لشجاعتهم و احتمالهم
المصاعب في سبيل من يحبون . هم أوفياء لأصدقائهم أيضا , يندفعون في
سبيلهم بجميع الوسائل و الطرق ولا يرفضون لهم أي طلب ما عدا التخلي
عن عنادهم .
روح الفكاهة عندهم مبعث حيرة الآخرين . إذا ألقيت أمامهم نكتة
بارعة تدل على العمق و سرعة الخاطر ردوا عليها بالصمت المطبق . أما
إذا تزحلق أحد أمامهم و وقع أرضا قهقهوا فرحين كالأطفال . مرحهم
واقعي خشن بعض الشيء لكنه خال من كل أثر للؤم و الشماتة .
من الناحية الاقتصادية يبدو إنسان برج الثور و المال كتوأمين
سياميين يستحيل فصلهما . ولا يعني ذلك أن جميع مواليد هذا البرج هم
من أصحاب الأملاك الشاسعة و الثروات الطائلة . لكن قلما يوجد بينهم
فقير معوز . يبني هذا الإنسان عموما حياته الاقتصادية بحذر و بطء
معتمدا قبل كل شيء على الأساس المتين و الحسابات الدقيقة . و متى
تسنى له جمع ما يلزم من مال و ممتلكات أعطى نفسه إجازة طويلة تاركا
للآخرين هموم السعي و الركض . إن المال في اعتقاده مواز للسلطة
و الجاه , و يستحق أن يحافظ عليه , لكن البخل ليس من شيمه .
كل ما هو ضخم يثير مولود هذا البرج , فمثلا كلما زادت الأبنية
ارتفاعا ازداد إعجابه بها و إذا دخل حديقة حيوانات وقف مشدودا أمام
الفيلة غير مبال بالقردة ذات الذكاء الواضح و الحركة المستمرة .
و الطريف أنه يخشى الأحجام الصغيرة لا الكبيرة من هذه الحيوانات
فيطلق ساقيه للريح أمام فأر حقير بعد وقفة لا مبالاة أمام نمر هائج
مثلا .
معظم مواليد برج الثور يتمتعون بأصوات جميلة تجعل من بعضهم مطربين
محترفين , كما أن أكثرهم يتذوق الموسيقى و الرسم و النحت ولا يستبعد
أن يكون بينهم هواة عديدون في مختلف المجالات الفنية .
و بكلمة مختصرة : إنه كبير . . . كبير في كل شيء , في عقله و قلبه
و مشاعره . و هناك كلمة أخرى تعبر عنه و هي العناد التام .

إن أسهل طريقة نتعرف بها إلى أحد مواليد برج الثور الإصغاء إلى
حديثه . فإذا بدا مقتضبا مقتصرا على كلمتين نعم ولا , و رافق ذلك
في الوقت نفسه هدوء في الملامح و بأس في المظهر العام أمكننا
التأكيد أنه ينتمي حقا إلى ذلك البرج العظيم . إنه رمز الصمود بكل
ما في الكلمة من معنى . يقف في وجه الصدمات و العقبات كالجبل الأشم
, منتصب القامة مكتوف الذراعين مطبق الشفتين لا يحرك ساكنا و لا
يتزحزح قيد شعرة عن الطريق الذي اختاره لنفسه . قلما يرد على
الهجمات بمثلها . أقصى مناه أن يترك لشأنه . صبور كثير
الاحتمال , يتظاهر بالبرود التام وقتا طويلا ثم ينفجر لأتفه
الأسباب , حاله حال القشة في كوب ملآن . من الخير عندئذ لمسبب
العاصفة أن يختـفي من دربه لأن مولود برج الثور يهيج بين الحين
و الآخر هيجانا مريعا يجعله يندفع كالمجنون حاملا الخراب
و الدمار لكل من يعترض سـبيله .


الطفل الثور




فيما عدا ذلك وجوده متعة للعائلة . فهو الحب و الحنان كله . يهوى
الضم و التقبيل , ولا يتردد في إظهار عاطفته لأهله و للأصدقاء على
حد سواء . طفلة برج الثور تجيد بنوع خاص التعبير عن حبها سواء
بالنظرات أو الابتسامات أو المداعبة . هذه الوسيلة المحببة تضمن
لها جميع ما تصبو إليه , و تجعلها طفلة أبيها المدللة التي لا يرد
لها طلب .
أطفال برج الثور أصحاء جسديا و نفسيا . من طبعهم الاستقرار و هدوء
العاطفة و البعد عن الرياء و التمثيل و الكدر و الانحطاط . إنهم غالبا
هادئون . أحيانا سلبيون عنيدون , نضجهم مبكر و مواقفهم الاجتماعية
تتسم بالهدوء و التهذيب . من الصعب أن يعكر صفوهم شيء . يرفضون
التدخل فيما لا يعنيهم و يصرون على أن يتركوا لشأنهم . إذا جوبهوا
بالضغط و الإكراه ردوا بعنف و قسوة , و إذا عوملوا بلطف رجعوا عن
عنادهم و خضعوا للأوامر . أقوياء أمام العنف و ضعفاء أمام الحب
و اللين .
ينقاد طفل برج الثور إلى المنطق في سن مبكرة . فإذا لم يقتنع بأمر
ما رفضه بحزم و إصرار . إذا رغب أهله في تقويمه و توجيهه دون أدنى
صعوبة عليهم أن يتبعوا معه الأساليب الإيجابية و أن يبرروا طرقهم
التربوية بصورة منطقية مقبولة , و عليهم أن يتحلوا بالصدق و إلا
أساءوا إليه إساءة بليغة تظهر نتائجها فيما بعد .
تقوم الألوان و الأصوات بدورها الفعال في تكوين شخصية هذا الطفل
منذ مراحله الأولى . فإذا غلب اللون الأحمر أو البرتقالي أو أحد
فروعهما على أثاث غرفته أظهر القلق و الحنق دون أن يدرك أهله السبب
. و إذا أحيط باللون الأزرق أو الأخضر أو ألوان أخرى يسودها
الانسجام لا التنافر هدأت حاله و سكنت نفسه . و للأصوات أيضا تأثير
مماثل فيه , فهو ينفر من الأصوات المزعجة و الضجيج و يرتاح إلى
الموسيقى الهادئة و الغناء العذب و جميع الأصوات التي تقوم على
التوافق . ثم أن طفل برج الثور في المدرسة يسعد معلميه و يرضيهم .
إنه نظامي و مجتهد , يتفوق على غيره في قدرة التركيز . و مع أن
استيعابه بطيء نوعا ما إلا أن ذاكرته القوية تجعله يستعيد أدق
التفاصيل بعد فترة غير قصيرة . مواظبته و عدم ميله إلى الإهمال
يجعلانه يجتاز الامتحانات دون صعوبة تذكر . يجد نفسه على رأس
النشاطات و الألعاب المختلفة و ذلك بفضل رجاحة عقله و هدوء طبعه
و قدرته على القيام بدور الحكم على أفضل وجه . من ألعابه المفضلة في
الصغر السيارات " و التراكتورات " و كل ما له علاقة بالأرض و الزرع
و الأشياء المماثلة التي من شأنها أن تجعله يبدو قذرا مهملا بعض
الشيء . في تلك الحقبة أيضا يظهر حبه للطعام جليا واضحا فلا يتردد
مثلا في التهام الأطباق المعدة لغيره . لكنه فيما عدا ذلك طيب
القلب كريم اليد لا ينسى واجباته في المناسبات و الأعياد فيقدم
لأفراد العائلة ولا سيما لأمه الهدايا الثمينة التي تعبر عن
تقديره و حبه .
طفل برج الثور باختصار عطوف محب هادئ الطبع إذا عومل بالحسنى .
حاجته إلى مودة الآخرين و محبتهم كبيرة , تقوم راحته الجسدية
و النفسية على الأشياء الجميلة في الحياة كالموسيقى و الغناء
و الألوان التي يراعى فيها الانسجام و التوافق .

إن الهدوء و العناد المعروفين عن برج الثور يأتيان مع الولادة .
يكسب طفل برج الثور منذ الساعات الأولى إعجاب المحيطين به بسبب تلك
السكينة التي تلازمه . ثم يحدث شيء ما يجعله ينفجر في الصراخ
و البكاء بصورة أقرب إلى دوي المدفع أو هدير الشلال . من الأسباب
التي تثير غضبه منذ البداية إجباره على الأكل أو اللبس أو غيره .
إذا حاولت أمه أن تفتح فمه بطرف الملعقة أو شدت ذراعه لتدخلها
في كم سترته رد عليها بالرفض شادا جسده الصغير مقلصا عضلاته بكل
ما أوتي من قوة . وإذا أصرت احتقن وجهه و أصبح قرمزيا و صدرت عن
حنجرته القوية أصوات هائلة تهتز لها جدران البيت .


الرجل الثور




يضاف إلى هذا أن وسائل التعبير عنده متعددة متلونة . يلجأ تارة
إلى أرقى الفنادق و المطاعم , و أخرى تكفيه نزهة في الغابة أو سباق
في ضوء القمر . كثيرا ما يعتمد على الموسيقى و الأغاني لشرح مشاعره
, ولا يستبعد أن يختار أغنية أو لحنا معينا يرمز به إلى مكانة
الحبيبة عنده . إلى جانب ذلك نجده واقعيا قليل الأحلام لا يستعمل
لغة الأوهام كغيره من المحبين . فبدلا من أن " يقطف لحبيبته النجوم
و القمر و ينقلها على بساط الريح إلى جزيرة بعيدة لا تضم سواها " ,
و بدلا من كر الكلام و الأحلام يأتي إليها حاملا بيده خريطة منزل من
حجر و إسمنت حقيقي . إذا وعد وفى و إذا أقدم على مشروع حققه من حسابه
الخاص لا بالدين أو الرهن أو غير ذلك . و هو أيضا مخطط بارع , يسخر
حاضره لغده , كالسنجاب النشيط الذي يجمع في الصيف غذاء الشتاء .

لا نستطيع القول أن حياة المرأة مع هذا الإنسان سعادة مستمرة ,
و خصوصا إذا ظهر منها ما لا يقره . من الأشياء التي يبغضها فيها
الصراخ و العنف و التحدي . و مع أنه يقدر الذكاء إلا أنه يفضل عليه
المنطق و الرجاحة . من الخير لزوجة مولود برج الثور أن تتصرف بصورة
لائقة في الأماكن العامة و إلا واجهها أحد احتمالين : إما أن يرد
بعنف يصل إلى حد الصفع و اللكم أو يتظاهر بالإهـمال و الاحتقار
, و في كلا الموقفين ما يربك الزوجة و يخجلها دون ريب , ومن الأفضل
لها أن تصون كرامتها في البداية .
من ناحية أخرى يهوى رجل برج الثور الريف و الطبيعة و الأزهار
و النزهات الطويلة و كرة القدم و صيد الأسماك و التخييم في الهواء
الطلق , كما يحب المطالعة و يفضل الأبطال و الناجحين على القصص
البوليسية المعقدة أو المواضيع الفلسفية العميقة . و مع أنه يرتاد
المطاعم و الفنادق إلا أنه يفضل طعام البيت و يتمنى أن تجيد زوجته
الطهو و لو اضطرت إلى تعلمه من كتاب أو صديقة . ذلك لا يعني أنه
يريدها طاهية لا غير , و البرهان على ذلك دعواته المتكررة و إغداقه
الثياب و الحلي عليها و كل ما من شأنه أن يظهرها بالمظهر اللائق.

يقوم رجل برج الثور بدور الوالد على أفضل وجه . فهو يعتز بأبنائه
الذين يحملون اسم العائلة , و يخص بناته بالعطف و الدلال . وهو صبور
طويل البال لا يسيئه مثلا أن يتعلم أولاده ببطء ما داموا مستمرين
في التقدم . و من الصفات التي يسعى لتنميتها فيهم الاعتدال و الطموح
و المحافظة على المال و الأملاك . وهو فوق ذلك سخي لا يبخل عليهم شيء
, و لكنه لا يتردد في تأديبهم متى دعت الحاجة إلى ذلك . و بما أن رجل
برج الثور دؤوب كثير العمل فإنه يحتاج إلى الراحة بين الحين و الآخر
, فإذا لم يجدها أصبح قلقا عصبي المزاج . يسيئه جدا أن يتهمه البعض
– و خصوصا زوجته – بالكسل . إنه بطيء و لكن غير كسول . و الزوجة
الفطنة هي التي تدرك الفرق بين الظاهرتين . من ناحية أخرى إذا
أرادت حقا إسعاده و إرضاءه عليها أن تخصه بمقعد وثير يؤمن له الراحة
و الاسترخاء , و أن تحيطه بجو ساكن تتخلله الموسيقى الخفيفة , وأن
تغطي جسمه في أوقات البرد بغطاء صوفي ناعم لأن من طبع هذا الإنسان
حب الأشياء ذات الملمس الناعم .
إذا تأمنت جميع هذه الشروط لرجل برج الثور أصبح من خيرة الأزواج إن
لم يكن أفضلهم . يكفي أنه في حالات الشكر و الامتنان يغض الطرف عن
أخطاء كثيرة ينتقدها الرجال الآخرون في المرأة عادة .


لا نكون مخطئين إذا استنتجنا مما ذكرناه في صفاته العامة و طفولته
أن رجل برج الثور حريص رزين قليل الحركة بطيء التفكير . لكن الخطأ
كله أن نعتقد أنه بارد الشعور عديم العاطفة كما يتصوره البعض . أمر
لا يصدق و لكنه الواقع : هذا الإنسان القوي الضخم يسيره كوكب
السلام و الحب المعروف باسـم فينوس أو الزهرة . من النادر أن يقع في
الحب من أول نظرة , أو أن ينغمس فيه حتى أذنيه بالسرعة التي اشتهر
بها البعض . لكنه متى استقر رأيه و تأكدت له حقيقة شعوره اندفع نحو
مصدر إلهامه و حبه بكامل ما يملك من قوة و حيلة و وسائل . و هو في هذا
المضمار لا يعرف الكلل و الملل . يدأب مثلا على إرسال الأزهار إلى
الحبيبة يوميا . يستعين على صدها و دلالها بالشعر أو الغناء أو
العزف أو الرسم أو أي ملكة أخرى يتمتع بها . و بما أنه شهواني الطبع
يطري مفاتنها الجسدية كنعومة جلدها أو جمال شعرها أو شذى عطرها .
قد لا يكون أسلوبه في التعبير رفيعا و شاعريا إلى الدرجة التي
يجيدها البعض و لكنه يعرف حتما كيف يلين قلبها في النهاية بفضل
التكرار و المثابرة . و يطغي عليه عامل التناقض في جميع تصرفاته
و تحركاته . مثلا قد يهدي حبيبته يوما معطف فراء باهظ الثمن , و تمر
الأيام تلو الأيام دون أن يقدم لها شيء , ثم فجأة يشتري لها باقة
بنفسج متواضعة من بائعة عجوز ينقدها أضعاف الثمن لا لسبب سوى أنها
تذكره بأمه . المرأة الثور






مستقيمة صادقة قلما تفقد السيطرة على نفسها و إن كانت تخفي تحت
الهدوء نفسا شهوانية تحتاج إلى المراقبة و التوجيه .



من ميزاتها سهولة التكيف مع الناس شرط أن يكونوا بسطاء و صادقين
مع أنفسهم و بعيدين عن الادعاء . إذا اصطفت البعض شاركته أفراحه
و أتراحه , و إن كرهت البعض الآخر أظهرت نحوه عدم المبالاة و ابتعدت
عن طريقه بصمت . أي بكلام آخر لا مكان في نفسها للحقد أو الكراهية
أو الحسد .



غيرتها لا تثار بسهولة , فهي تختلف في هذا المضمار عن الكثيرات
من بنات جنسها . من الجائز أن تغض الطرف إذا مازح حبيبها غيرها من
النساء أو أطرى جمالهن أو قبلهن ببراءة , لكن الويل له إذا تخطى
الحدود , فقد تسقط الأقنعة في تلك اللحظة و يتحول الملاك العذب على
زوبعة ناطقة .



امرأة برج الثور ذكية فطنة , تستطيع المشاركة في الأحاديث الجدية
و المناقشات العلمية و السياسية , لكنها قلما تطمح إلى خوض هذا
الميدان . إن أهدافها الرئيسية أبسط من ذلك و أقرب إلى المنطق
الواقع . لا تهمها الشهادات العالية بقدر ما تهمها المعرفة و سعة
الاطلاع . و لهذا السبب نجدها واقفة على المبادئ الأساسية لكل مادة
و موضوع تاركة لغيرها أمر التعقيدات و الاجتهادات الفكرية . إنها
مثال المرأة العملية التي تحمل رأسها بين كتفيها و تقف على الأرض
الصلبة إذا جاز لنا التعبير . أي أنها لا تستسلم للأحلام و الأوهام
. فحواسها هي التي تعمل , و من خلال حواسها تقبل الأشياء و تقتنع
بها . و إذا فمن الطبيعي أن تكره الأزهار الاصطناعية لافتقارها إلى
الرائحة الزكية و الحيوية . يقابل ذلك أنها لا تستطيع العيش دون
أزهار و نباتات حقيقية . بيتها في جميع الفصول حديقة خضراء ضاحكة .
عطرها المفضل رائحة الصابون و العشب و النظافة أينما وجدت سواء في
الشعر أو الجلد أو " الغسيل " . و مع أن للروائح الكريهة تأثير عكسي
فيها إلا أنها تحب رائحة أسماك الشاطئ و حيوانات الإسطبل و كل ما
يذكرها بالطبيعة و الأرض .



ضعف امرأة برج الثور تجاه بعض الألوان معروف و مألوف . فهي تفقد
المقاومة أمام اللون الأزرق و مشتقاته , و اللون الوردي بجميع فروعه
. أكثر ما يجذبها في الألوان الانسجام و التوافق . لا تغفر للرجل
جهله في هذا المضمار . ذوقها في الطعام رفيع ينم عن حس مرهف .لا
تقر مبدأ المعلبات و الأطباق السهلة الإعداد . إذا دعت إلى مائدتها
قدمت أطيب الأصناف و أكثرها ابتكارا . مهارتها و ذوقها يثبتان صدق
المثل القائل : " معدة الرجل أقصر طريق إلى قلبه " .



فنانة , تهوى الموسيقى و الرسم و الغناء , و تزور المعارض و المتاحف
باستمرار . تستهويها الأماكن الطبيعية الجميلة , و خصوصا تلك التي
تدل على عظمة الخالق كشلال عظيم أو جبل شاهق أو بحيرة شاسعة .
تجيد لغة الأصابع و تتعرف من خلالها إلى جمال الأشياء . تفضل
الأقمشة المصقولة و الأصواف الناعمة على غيرها .



دورها كأم عظيم و إن كانت تجيد معاملة أطفالها في الصغر أكثر منهم
في سن المراهقة . و سبب ذلك – على الأغلب – تمسكها بالنظام و ميلها
إلى فرض الطاعة و عدم قدرتها على التمييز بين مرحلة عمر و أخرى . ولا
يستبعد أن يواجهها أولادها بالرفض و التحدي في بعض الأحيان . و من
الأشياء التي لا تقبل التنازل عنها الترتيب و النظافة في كل الأوقات
و الظروف .



ثم إنها لا تعرف الميوعة أو الشكوى . إذا اضطربت أوضاع الأسرة
الاقتصادية نزلت إلى ميدان العمل بصمت و رحابة صدر . و هي إلى جانب
ذلك قوية البنيان صلبة الإرادة دؤوبة على الرغم من بطء الحركة
و التفكير . صبرها على الآلام النفسية و الجسدية لا يصدق , و جميع
أعمالها و أقوالها تسودها روح عملية ممتازة .



يجد الرجل في مولودة برج الثور شريكة عمر حقيقية . فهي من النوع
الذي يصبر على الشدائد و لا يتخلى قيد شعرة عن التفاؤل و الطموح .
و هي أيضا من النوع الذي لا يضنيه عمل النهار أو سهر الليل . يمكن
الاعتماد عليها كما يعتمد على الساعة الدقيقة أو الآلة الحاسبة
التي لا تخطيء . بيتها فسيح كقلبها , فيه مكان للأقارب و الأصدقاء
و الجيران . إنها الكفاءة كما ذكرنا في البداية .

إذا كانت هناك كلمة تعبر عن طبيعة امرأة برج الثور فهي الكفاءة لأن
قدرتها العجيبة تبدو و كأنها تطال النجوم . عندها من الصبر
و الاحتمال ما يثير العجب , و من الهدوء و البرود ما يفتقر إليه
الكثيرون من الرجال . إذا اضطرت إلى تحمل المسؤوليات قامت بواجبها
على أتم وجه . و مع ذلك قلما تتمنى الاستئثار بالمسؤوليات و الانفراد
بالرأي لأن عندها من الأنوثة الشيء الكثير . و هذا يجعلها تحن إلى
رجل قوي يدير عنها دفة القيادة و يدعها تتفرغ لوظيفتها الطبيعية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برج الثور 21ابريل-21مايو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي معاك حياتي :: القسم العام :: علم النفس والفلسفه-
انتقل الى: